الخميس، 9 يوليو 2009

7/10 الاقتصاد و الأعمال

Please add updates@feedmyinbox.com to your address book to make sure you receive these messages in the future.
الاقتصاد و الأعمال - AlJazeeraNet Site Feed My Inbox

تواصل هبوط أداء لوفتهانزا
July 9, 2009 at 1:14 pm

أعلنت شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا اليوم الخميس استمرار اضطراب أوضاعها الاقتصادية وتراجع عدد الركاب الذين يسافرون على متن طائراتها.

تراجع مبيعات جنرال موتورز بأوروبا
July 9, 2009 at 11:19 am

أعلنت شركة جنرال موتورز أوروبا في مدينة زيوريخ أن مبيعاتها من السيارات داخل السوق الأوروبية تراجعت خلال الربع الثاني من العام الحالي بمقدار الخمس, رغم الزيادة الكبيرة في مبيعات شركة أوبل المملوكة لها.

انخفاض بيانات البطالة الأميركية
July 9, 2009 at 11:19 am

قالت وزارة العمل الأميركية إن عدد العمال الأميركيين الذين تقدموا بطلبات للحصول على إعانات بطالة انخفض بشدة الأسبوع الماضي, ولكن الانخفاض بدا مبالغا فيه بتأثير تعديلات موسمية متصلة أساسا بعمليات تسريح أقل من المتوقع في قطاع السيارات.

جدل بمصر بشأن مضاعفة رسوم الأرز
July 9, 2009 at 11:19 am

أصدر وزير التجارة والصناعة المصري مؤخراً رسماً على تصدير الأرز يصل لـ2000 جنيه للطن تحت مبرر الحفاظ على أسعار السوق المحلية وتفادي تأثرها بارتفاع أسعار السوق العالمي. وقد اختلفت الآراء حول الجدوى من القرار وانعكاساته على المصدِّرين والمستهلكين.

زين تبحث عن شراكة في أفريقيا
July 9, 2009 at 10:53 am

قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات المتنقلة (زين) إن الشركة الكويتية تجري محادثات مع مشترين محتملين لحصة في عملياتها الأفريقية، لكنه نفى أن تكون قد توصلت إلى اتفاق لبيع الوحدة لفيفندي.

شكوك إزاء نجاح خطة أوباما الاقتصادية
July 9, 2009 at 8:55 am

قال مكتب الميزانية بالكونغرس الأميركي إن العجز في ميزانية الولايات المتحدة بلغ حوالي 1.1 تريليون دولار منذ بداية السنة المالية 2009، ويأتي ذلك في وقت تحوم فيه الشكوك حول خطوة أوباما للإنعاش وتزايد الشكاوى من أن المدن الأميركية لا تحصل على أموال.

أسعار النفط توقف موجة التراجع
July 9, 2009 at 6:26 am

ارتفعت أسعار النفط للعقود الآجلة في التعاملات الآسيوية اليوم الخميس متعافية من مستواها الأدنى في سبعة أسابيع الذي هبطت إليه في الجلسة السابقة بسبب بيانات أشارت إلى استمرار طلب ضعيف وسط مخاوف متزايدة بشأن وتيرة الانتعاش الاقتصادي.

الثماني تجدد رفض الحمائية التجارية
July 9, 2009 at 5:21 am

أعلن بيان رسمي صادر عن قمة مجموعة الدول الثماني الكبرى التي بدأت الأربعاء في مدينة لاكويلا الإيطالية، رفض الدول الكبرى للحمائية التجارية والدعوة إلى نهاية سريعة ومتوازنة وشاملة لجولة الدوحة لتحرير التجارة العالمية.
 

This email was sent to midon96@gmail.comCreate Your Account
Don't want to receive this feed any longer? Unsubscribe here.

0 التعليقات: