الأربعاء، 8 يوليو 2009

مامي في السجن خمس سنوات لمحاولة إجهاض صديقته

مامي في السجن خمس سنوات لمحاولة إجهاض صديقته












مامي في السجن خمس سنوات لمحاولة إجهاض صديقته

قضت محكمة فرنسية بسجن نجم الراي الجزائري الشاب مامي لمدة خمس سنوات مع النفاذ، بعد إدانته في محاولة إجهاض صديقته الفرنسية بالقوة.

قرر القاضي أن يبقى مامي في سجن "لاسانتيه" في العاصمة الفرنسية باريس، الذي تم إيداعه فيه فور عودته لفرنسا مؤخرا، بعد أن ظل عامين هاربا بالجزائر، حسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية.

وتعتبر العقوبة التي نالها محمد خليفاتي وشهرته "مامي" مخففة إلى حد كبير، وتمثل نصف العقوبة القصوى التي كان ممكن أن يحكم بها القاضي، وهي عشر سنوات، كما إنه لم يأخذ الحكم الذي طالبت به المدعية وهو سبع سنوات.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية إن مامي أبدى ندما شديدا بعد النطق بالحكم، وطلب من صديقته السابقة أن تسامحه، وأكد أن مدير أعماله هو الذي حرضه على ذلك.

وفي نفس القضية، أصدرت محكمة جنايات "بوبينيي" الفرنسية حكما بسجن وكيل أعمال شاب مامي أربعة سنوات، بتهمة "التنظيم والتحريض" على ما فعله المطرب الجزائري.

وتعود وقائع القضية لعام 2005، حين أكدت صحفية فرنسية تدعى كامبل، كانت صديقة للشاب مامي، أن مامي اقتادها لفيلا بالجزائر بعدما أبلغته بحملها، قبل أن يتم تخديرها وقام رجل وامرأتان بمحاولة إجهاضها، وهي المحاولة التي فشلت، حيث أنجبت الصحفية الفرنسية فتاه تبلغ من العمر الآن ثلاثة أعوام.

0 التعليقات: