الأربعاء، 8 يوليو 2009

عائلة جاكسون ودعته الاثنين والعالم يودعه الثلاثاء







عائلة جاكسون ودعته الاثنين والعالم يودعه الثلاثاء
أقيمت مراسم جنازة خاصة في مدافن "فوريست لوين" بولاية لوس أنجليس الأمريكية لوداع النجم الأسطورة الراحل مايكل جاكسون حضرها أفراد عائلته فقط مساء الاثنين الماضي.
ونشر موقع برنامج "أكسس هوليوود" أن عائلة جاكسون اجتمعت مساء الاثنين، ومنهم ممن لمحته عدسات مصوري الفضائح شقيقه راندي جاكسون وشقيقته لا تويا جاكسون.
ولم يتمكن أي شخص غريب سواءً من المصورين أو المعجبين من دخول المدافن في الوقت الذي كانت تقام فيه مراسم عائلة جاكسون، وظلت قوات الأمن محاصرة المنطقة حتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.
ومن المقرر أن تقام مراسم عامة لتشييع جاكسون صباح الثلاثاء، بتوقيت الساحل الشرقي، في إستاد "ستابلس" بلوس أنجليس ليودعه العالم كله للمرة الأخيرة.
وسيغني في وداعه كل من ماريا كاري وآشر وسموكي روبينسون وجينيفر هادسون وليونيل ريتشي.
والوحيدة التي رفضت حضور المراسم العامة النجمة إليزابيث تيلور، التي طالما عرف عنها أنها من أقرب أصدقاء جاكسون والمقربين إلى قلبه، حيث قالت النجمة البالغة من العمر 77 عام عبر صفحتها على موقع "تويتر" عن حضورها تلك المراسم التي ستقام الثلاثاء: "أنا لن أحضرها، وأنا متأكدة من أن مايكل سيؤيدني في موقفي هذا، إنه ما كان سيريدني أن أشارك العالم كله في حزني عليه، إن شعوري نحوه له أمر بيني وبينه فقط".
وتابعت: "لا يمكنني أن أكون جزء من هذه الضجة الإعلامية، كما أنني لا أضمن أنني سأكون قادرة على قول خطبة".
ثم أعلنت عن مشاعرها نحو مايكل قائلة: "سأظل أحب مايكل من أعماق روحي إلى الأبد، ولن يفرقنا أي شيء أبداً، وحبي وقلبي مع كاثرين (والدة مايكل) وأطفاله الأعزاء".
جدير بالذكر أن جاكسون توفى يوم 25 يونيو الماضي إثر تعرضه لأزمة قلبية، وهو لديه ثلاثة أطفال هم برينس -12 عاما - وبلانكيت -7 سنوات وباريس التي تبلغ من العمر 11 عام.
وتم عرض فيديو لآخر بروفة قام بها جاكسون لجولته الغنائية الأخيرة، التي كان من المقرر أن تبدأ يوم 13 يوليو، وكانت البروفة يوم 23 يوليو.

0 التعليقات: