الأربعاء، 8 يوليو 2009

ليوفي ينافس الأرسنال على ضم ميلو








تقارير: اليوفي ينافس الأرسنال على ضم ميلو
بعد انهيار مفاوضات اليوفنتوس مع اودينيزي لضم الإيطالي الدولي جيتانو داجوستينو, بدأ نادي السيدة العجوز في تركيز اهتمامه علي البرازيلي الدولي فيليبي ميلو لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي, وذكرت صحيفة "لا ستامبا" أن مسئولي البيانكونيري سيبدأون رسميا مفاوضات ضم ميلو مع نظرائهم في فيورنتينا اليوم.
وسيلتقي اليوم أليسيو سيكو مدير النشاط الرياضي باليوفي والمدير العام بالفريق جان كلود بلانك مع بانتاليو كورفينو مسئول الانتقالات بفيورنتينا لتقديم عرض رسمي لضم ميلو في مقابل 16 مليون يورو بالإضافة إلي خدمات الجناح ماركو ماركيوني.
وقد أعلن فيورنتينا أمس حصوله على خدمات ماركيوني في عقد رعاية مشترك مع اليوفي مقابل 2.5 مليون يورو, وخمنت التقارير أن اللاعب سينضم إلي الفريق البنفسجي لمدة ثلاثة أعوام.
جدير بالذكر أن عقد التجديد لميلو مع الفيولا الذي وقع عليه اللاعب منذ شهر يتضمن بندا يسمح له بالرحيل عن الفريق حال دفع مبلغ 25 مليون يورو, ولكن اليوفي يأمل في الحصول علي حقوق ماركيوني الكاملة للصفقة, وقد يتمكن الفريق من إضافة المدافع التشيكي زيدنيك جريجيرا ,الذي يقدر سعره بثلاثة ملايين يورو, للصفقة.
وفي نفس الوقت ذكرت" سكاي إيطاليا" أن خوزيه رودريجز باستير, وكيل أعمال ميلو, قد توجه بالفعل إلى مدينة فلورنسا مقر نادي فيورنتينا للإشراف على المفاوضات بين الناديين.

0 التعليقات: